الجمعة، 13 فبراير 2015

احصل على القالب المطور والجديد الخاص بمدونتنا السابقة تيكنوتيك

السلام عليكم من جديد متابعينا الاوفياء في تدوينة اليوم والتي سوف نقدم لكم فيها قالب من تطويرنا كنا نستعمله سابقا في مدونة تيكنوتيك المختصة في الاخبار التقنية والشروحات ودلك بالطبع قبل بيع المدونة . وهذا القالب بالاضافة الى حصريته وعدم تواجده على الانترنيت فهو يمتاز بعدة خصائص ولربما اهمها هي بساطته ودقة تكويده وتصميمه ان صح التعبير .
ومجالات استخدام هذا القالب هي كتيرة بالطبع حيت يمكنك استخدامه كمدونة تقنية او تعليمية او حتى مدونة لأخر الاخبار سواء في مجال الانترنيت او الرياضة او السياسة وغيرها , وكما انه هذا القالب يتوفر على عدة مميزات منها :
◘ اماكن اعلانية احترافية 
◘ سريع التصفح والاستعمال
◘ الوان جدابة وجديدة 
◘ قائمة علوية تستطيع ان تضم مئات الاقسام الفرعية
◘ فووتر غير مقسم يمكن وضع فيه نبدة عن المدونة
◘ والاهم من كل هذا هو البساطة التي اصبحت مطلوبة حاليا .
وطريقة التركيب هي جد سهلة حيت يكفي تحميل الملف تم فك الضغط عنه وستجدونه بصيغة xml وقوموا برفعه على مدونتكم عن طريق صفحة القالب . ويمكنكم ايجاد طريقة فعل دلك ان استعصى عليكم الامر في تدوينة سابقة خاصة هي الاخرى بتحميل قالب على مدونتنا. والى هنا تكود تدوينة اليوم قد انتهت وفي حال كانت لديكم اية مشاكل او استفسارات فاتركوها في تعليق وكما انه لا تنسونا رجاءا من وضع لايك وشير للموضوع كأبسط تقدير على مجهوداتنا .

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً