الخميس، 8 فبراير 2018

احصل على قالب بث مباشر لقنوات Bein Sport مع شرح طريقة التركيب

السلام عليكم من جديد في درس اليوم حيث سنقدم لكم قالب بلوجر للبث المباشر من تطويري الخاص, القالب سهل الاستخدام يضم كافة قنوات البين سبورت  للمشاهدة مجانا, مع امكانية اضافة قنوات جديدة حيث ساترك لكم مع القالب ملف به جميع الفيديوهات للبث المباشر سيمكنكم من خلالها تركيب كل شيئ بسهولة وفي اقل من دقيقتين, من مميزات هذا القالب انه سهل التصفح, به اماكن متعددة للأعلانات من كافة الاحجام, والاهم انه يدعم الارشفة.
عند تركيب القالب والفيديوهات الخاصة بالبث المباشر كما هو موضح بالفيديو لن يحتاج الموقع منك اي تدخل حيث سيشتغل لوحده وكل ما عليك بعده هو الاهتمام بتركيب دومين له والاهتمام بالسيو والارشفة الخاصة به.

شاهد ايضا: دورة تعليم السيو | الدرس الاول : ماهو السيو وما هي استعمالاته ؟

وان شاء الله مع بدأ دخول الزوار اليه سيمكنك الكسب منه من خلال وضع اعلاناتك عليه, والان اترككم مع شرح طريقة التركيب, وكل الملفات اللازمة للتحميل تجدونها اسفله.



!! الاعلانات التي قد تضهر مع البث هي مضمنة داخل الفيديو وليست لي, وليست على القالب, بل تخص الشخص الذي اخدنا منه فيديوهات البث.

• لتحميل القالب
• تحميل المحتوى (فيديوهات البث)
اذا كانت لديكم اية تساؤلات اتركوها في تعليق !؟

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً