الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

افضل 10 مواقع لأستقبال رسائل SMS مجانا ودون حاجة لهاتف

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متتبعين مدونة المطور العربي الاعزاء اينما كنتم ,في موضوع اليوم بأدن الله سنحاول ان نمدكم بافضل 10 مواقع يمكن استعمالها بدل الهاتف في تلقي رسائل SMS من حول العالم لانه فكما يعلم الجميع اغلب المواقع الان بما فيها فايسبوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي اصبحت ترغم المستخدمين على تفعيل حساباتهم عن طريق رقم الهاتف الشخصي وقد لا يريد البعض منكم استخدام هاتفه الشخصي لدلك يبقى الحل الوحيد هو متل هاته المواقع . و طريقة عمل هاته المواقع لا تختلف فيها واحدة عن اخرى  فكل ما عليك هو اختيار الدولة الذي تريد الحصول على رقم هاتف منها تم تاخد الرقم وتتسجل به على موقع ما وستصلك رسالة التفعيل على الموقع نفسه .
ومن المميزات التي يمكن استغلال فيها هاته المواقع ايضا وبالنسبة لي شخصيا فهي التسجيل في روابط احالة تطلب تفعيل الهاتف , اي انه هناك بعض المواقع تطلب منك مقابل ان تاخد على سبيل المتال استضافة سنوية او ترقية معينة او شئ كهدا تقوم بدعوة عدة اصدقاء لك لتسجيل في الموقع بشرط ان يفعّلوا حساباتهم بارقام الهواتف لدلك يكون من الجميل الاستعانة بمتل هاته المواقع سواء في جعل اصدقائك يتسجلون او في التسجيل بنفسك عدد من المرات وهدا بطبع ما يفعله اغلبنا .

ولكن بما انه دكرنا الايجابيات علينا دكر السلبيات الان من شبيه انه الارقام التي على بعض  الموقع لا تتغيربشكل يومي بل احيانا من الاسبوع الى الاسبوع مما يجعلك تجد ان اغلب الارقام قد تم من سبقك وفعّل بها حسابه في نفس الموقع الذي كنت ستفعّل به حسابك انت . ومن السلبيات ايضا في هاته المواقع انه احيانا يكون الضغط عليها ولا تشتغل جيدا وقد لا تصل الرسالة في بعض الارقام . وهذا ما وصلت اليه انطلاقا من تجربة فاقت السنة مع هاته المواقع وغير هذا فالمواقع تعمل في اغلب الاوقات على احسن ما يرام .
اليكـــم الروابط  الان :

◘ www.twilio.com
www.receivesmsonline.net
www.receivesmsfree.net
www.receive-sms-online.info
www.receive-sms-now.com
www.freeonlinephone.org
www.receive-sms-online.com
◘ www.gre.im
◘ www.freeonlinephone.org
◘ www.receive-sms.com

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً