الثلاثاء، 15 مايو 2018

أفضل 11 تطبيق يجب عليك تنزيلها عند التخطيط للسفر


يتواجد العديد من التطبيقات في المتاجر الالكترونية التي توفر ادوات ومساعدات لمستخدميها من اجل تنظيم رحلاتهم السياحية في البلدان والمدن التي ينوون الذهاب اليها 
ومن أهم التطبيقات التي سوف تساعدك وتجعل حياتك اسهل خلال سفرك هي كالتالي :


1 - تطبيق HERE WeGo
ما يميزه عن غيره هو أنه يمكن استخدامه من دون الاتصال بالإنترنت كما أنه يتضمن خدمة التعليمات الصوتية التي تضمن للمستخدم الوصول إلى المكان الذي يقصده. يمكن الاستفادة منه لمعرفة حركة السير، وبالتالي تجنب الزحام في أكثر من ٩٠٠ مدينة .
للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس يمكن تحميله هنا
للأجهزة العاملة بنظام أندرويد يمكن تحميله هنا
2 - Google Translate
تطبيق جوجل المعروف والذي يوفر إمكانية الترجمة لعدد أكبر من اللغات بالإضافة إلى إمكانية استخدام الصور أو حتى الفيديو للحصول على ترجمة فورية. كل ما عليك القيام به هو تصوير شيء ما وسيقوم التطبيق بترجمته فورياً.
للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس يمكن تحميله هنا
للأجهزة العاملة بنظام أندرويد يمكن تحميله هنا

3- Scan Halal

وهو تطبيق جميل يساعدك هذا في التعرف على الأطعمة الحلال إذا كنت في بلد غير إسلامي، وذلك من خلال خاصية مسح الرمز الشريطي للمنتج الذي ترغب في استهلاكه، إذ سيفكك التطبيق مصادر المكونات ويعرضها لك.
للتحميل من متجر أي أو أس يمكن تحميله من هنا

4 - Google Maps
يوفر خدمة الخرائط للمسافرين ويساعدهم في التنقلات من خلال الخرائط والإحداثيات المهمة، إضافة إلى اكتشاف أفضل المواقع في البلدة التي يزورونها والحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها 
5 - TripAdvisor



ملايين المسافرين يستخدمون تريب أدفايزر ويقومون بتقييم المطاعم، الفنادق، خطوط الطيران وغيرها. وعليه يمكنك الاستفادة من تجارب الآخرين وتقييماتهم لاختيار المكان المناسب.. بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم خدمات مشابهة لما يقدمه كاياك، أي كل ما يحتاجه المستخدم لحجز الفنادق ورحلات الطيران وخلافه، كما يمكن استخدام التطبيق من دون اتصال بالإنترنت .
للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس يمكن تحميله هنا
للأجهزة العاملة بنظام أندرويد يمكن تحميله هنا

6 - kayak flights
تطبيق السياحة والسفر المعروف والذي يوفر ميزات عدة، منها حجز الفنادق وأدوات تحويل العملات، فضلاً عن البحث عن الرحلات الجوية، وحجز السيارة وتحديثات لوضع الرحلة الجوية والسفر بما في ذلك الصفقات والعروض.
7 - Airbnb
يساعد هذا التطبيق في التخطيط لرحلاتك بشكل منظم وسهل، حيث يوفر العديد من الخيارات للتعرف إلى الفنادق والشقق، إضافة إلى بيوت العطلات والحصول على أفضل الصفقات والأسعار المتاحة.
8 - Uber‏
يعمل على توفير وسيلة تنقل سريعة ومضمونة خلال بضع دقائق ليلاً أو نهاراً، دون الحاجة إلى إيقاف السيارة أو انتظار سيارات الأجرة أو الحافلات، مع خاصية الدفع بسهولة عبر البطاقة الائتمانية.
9 - Citymapper
وهو تطبيق خاص بمعلومات النقل عبر مختلف المدن والوجهات السياحية، إذ يوفر المزيد من بيانات وسائل النقل العمومي مثل مترو الأنفاق والحافلات والقطارات والدراجات، والذي يتيح لك الاختيار من بين طرق عدة في أي وقت.
10 - XE Currency‏
يمكنكم من تحويل أي عملة من العملات العالمية. كما يوفر هذا التطبيق عرضاً مباشراً وحصرياً لأسعار العملات ومخططاتها البيانية، ويقوم التطبيق أيضاً بتخزين آخر تحديثات الأسعار على الجهاز.
11- Yelp
هذا التطبيق يساعد في البحث عن مطاعم، ومقاهٍ أو أماكن تسوق ويجمع تقييم لآراء وانتقادات المستخدمين والتفاصيل المتعلقة بكلفة ارتياد هذه المطاعم.
للوصول إلى هناك.

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً