السبت، 10 فبراير 2018

برنامج تعديل فيديو مجاني مدى الحياة [عرض محدود] ACDsee Video Studio

السلام عليكم, عرض محدود من شركة ACDsee Systeme للحصول على برنامج تعديل فيديو مع سيريال مدى الحياة, هذا العرض محدود وانصحكم بالاستفادة منه بسرعة وخاصة انه برنامج احترافي وقيمته الفعلية تتعدى 30 دولاربالاضافة انه سيغنيكم عن باقي البرامج متل filmora وغيرها والتي اصبح تفعيلها بالكراك والسيريالات صعبا. لذلك استفيدوا من العرض قبل فواته.
وفقط ادخلوا على موقع البرنامج من هنــــــا, تم اسفل الصفحة ستجدون فورم لتسجيل ادخلوا فيها معلوماتكم الخاصة لتتوصلوا برابط التحميل والسيريال على بريدكم الالكتروني.

اما طريقة التثبيت فأظن ان الجميع يعرف كيف, لذلك لن نتطرق اليها وسنمر مباشرة وباختصار لشرح طريقة تفعيل البرنامج عبر استخدام سيريالك الخاص.
فبعد التحميل والتثبيت ستضهر لك ثلاث ايقونات, سندخل التي بالازرق منها ونضع الايميل الخاص بنا كما هو موضح في الصورة اسفله.

بعدما تضغط على Continue سيصلك رمز على بريدك الالكتروني حاول ادخاله مع اسمك في الخانات الموالية التي ستضهر لك, وكما هو موضح في هاته الصورة ايضا.
تم Continue من جديد وبعدها تدخل السيريال الخاص بك والذي وصلك في الرسالة الاولى.
ومبروك عليكم التفعيل مدى الحياة للبرنامج, هذا كل شيئ اخواني لا تنسونا من دعمكم واقتراحاتكم واذا كانت لديكم اية اسئلة اتركوها في تعليق.

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً