الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

حصريا : احصل على قالب بلوجر للألعاب الفلاشية + ازيد من الف لعبة و طريقة التركيب

السلام عليكم, في هاته التدوينة الجديدة سنشرح لكم بفيديو مصور وبالتفصيل الممل طريقة الحصول على قالب العاب فلاشية على بلوجر مع طريقة التركيب وايضا طريقة اضافة الالعاب عليه وتركيب الاضافات كي تنشأ في الاخير موقع العاب متكامل وجاهز للعمل. هاته المواقع المطلوبة جدا خاصة من الفئات العمرية الصغيرة يمكنك الربح من خلالها عبر وضع اعلانات على الموقع او حتى اعادة بيع الموقع ككل العديد من المرات على بعض المواقع كموقع خمسات للخدمات المصغرة او مواقع شبيهة به, وكما افعل انا شخصيا عند تكويدي وتصميمي لقالب جديد.
هذا القالب  والذي اسمه بالمناسبة Griddy Tamplate الحصري والجديد كليا لا من حيث الشكل او سهولة الاستخدام من تصميمي وتكويدي الخاص وبعد ان كنت ابيعه بشكل حصري على حسابي في خمسات قررت مشاركته مع زوار مدونتي الاوفياء "مدونة المطور العربي" كي يستفيد منه الكل لكن بشروط سنتعرف عليها الان هاته الشروط ستحفظ حقوقي الكاملة على القالب.
• يمنع اعادة نشر القالب على مدونات اخرى او فيديوهات او بأي شكل كان.
• يمنع التعديل على الوان القالب واحجامه او اضافة اكواد ستغير الشكل العام له
• يمكن اعادة بيع القالب لكن بشرط اخبار المشتري عن صاحب القالب الاصلي والذي هو انا
• يمنع استخدام القالب لأشياء اخرى غير الالعاب
• القالب لم اضع فيه اسمي في الفوتر لانه البعض لا يحب ذلك ولكن ذلك لا يعني انه يمكنك وضع اسمك كمالك له او اي شيئ كهذا
• يمنع تعريب القالب ومن يريد تعريبه يجب ان يأخد الموافقة مني اولا.

شاهد ايضا : شرح طريقة انشاء موقع العاب فلاشية على بلوجر بالمجان + ازيد من 600 لعبة عربية

هذه كل الشروط اخواني وانا لا احاول تقييدكم بها ولكنها ضرورية كي لا افقد حقوقي عليه لانه بعض منعدمي الضمير يعيدون نشر هاته القوالب بعدة اشكال اخرى كأنهم اصحابها الحقيقيون مما يضيع جهدنا وايضا يستغلون متل هاته القوالب ويعيدون نشرها حتى بدون ذكر اسم صاحبها او الاشارة اليه .

والان بعد ان وضحنا كل شيئ اليكم الفيديو الذي يشرح طريقة التركيب . بالتوفيق



♦ لتــحمــيل القالب   : اضغط  هنـــــا
♦ لتــحمــيل الالعاب  : اضغط  هنـــــا
♦ لتــحمــيل الاضافة : اضغط  هنـــــا

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً