الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

حصريا : اربح خمس دولار في دقيقتين

السلام عليكم . تدوينة حصرية ولأول مرة في العالم العربي يمكنك ربح خمس دولار بسهولة تامة وبدون لا استراتيجية ربح ولا تعب ولا ضغط على اعلانات ولا اي شيء من هذا فالفكرة ببساطة انه عليك التسجيل في موقع مختص في مساعدتك على ايجاد شركات الشراء على الانترنيت ولا حاجة حتى لشراء شيء بل فقط التسجيل وسيتم اعطائك 5 دولار كبداية , وكلما دعوت احد اصدقائك تربح خمس دولار عنه وصديقك ايضا يربح 5 دولار .
وكما قلت سابقا فالموقع يعطيك افضل مواقع الشراء عبر الانترنيت واذا اشتريت اي شيء عن طريقهم فيتم استرجاع نسبة مئوية مما دفعت وهذه ايضا طريقة رائعة للربح اي انك تشتري سلع وتسترجع ما دفعت مقابل السلعة ايضا على حسب قيمة المنتوج . والطريقة الاخرى للربح كما سبق وذكرنا والتي اعتمدها انا ايضا هي دعوة الاصدقاء .
شاهد ايضا : اربح المال من رفع او تحميل دروس عبر OneClass

اما طريقة التسجيل فأسهل من سهلة حيت يكفي دخولك على الموقع عبر هذا الرابط 
والتسجيل من خلال الفيسبوك او الايميل الخاص بك مع تفعيل حسابك عبر الضغط على الرابط الذي سيصلك على البريد الالكتروني .
ورابط الايحالة الخاص بدعوة اصدقائك والذي ستكسب من خلاله ستجده في صفحة My Account . اما سحب النقود فيمكنك سحبها كل نهاية اسبوع من خلال بايبال او بايزا .

هذا كل شيء اخواني الموقع رائع صراحة ويمكن للكل الاستفادة منه لكسب 5 دولار كبداية او عشرات الدولارات بدعوة الاصدقاء , في حال كان لديكم اي تساؤلات اتركوها في تعليق .

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً