الأربعاء، 20 يوليو 2016

اكس بوكس وان اس تاريخ الاصدار والثمن الذي ينتظره الجميع

النسخة المصغرة من الجهاز الاسطورة اكسبوكس لم يبقى لها سوى ايام معدودة وتخرج لتحطم جميع الارقام كالعادة فهذه النسخة المميزة والتي تم الاعلان عن تاريخ صدورها اليوم وحدد في التاني من غشت القادم وثمنها ايضا تم الاعلان عنه مما خلق ضجة حتى قبل الصدور وخاصة انه الثمن في المتناول , فجهاز الإكس بوكس وان إس نسخة 2 تيرابايت سيكون ثمنه 399 دولار أمريكي، في حين نجد نسخة 1 تيرابايت متوفرة بثمن 350 دولار، ثم نسخة 500 جيجا ثمنها لا يتعدى 300 دولار.
ومن الاشياء التي بذأت الضجة هي معلومة بأن الاكس بوكس وان اس الجديد سيخرج اصغر بحوالي 40 في المئة من الاكسبوكس المعتاد بـالأضافة إلى التصميم الجيد و السعة التخزينية المتوفرة بكل من 500 جيجا و 1 تيرابايت ثم 2 تيرابايت وهي مساحة اكتر من كافية لمدمنين الالعاب ، مع إمكانية تشغيل الفيديوهات بدقة 4K، و دعم HDR (المجال الديناميكي العالي)

وقد تعرفنا مسبقا في المعرض الالكتروني E3 بتاريخ 13 يونيو عن هذا الجهاز Xbox One S ولكن رغم ذلك فالمعلومات التي قدمت حوله لم تكن كافية لأشباع محبين منتجات ميكروسوفت ليتم اليوم كشف الستار عنه وعن باقة من الالعاب الحصرية المميزة والتي ستنشر معه عما قريب .

ومن الدول المرتقب البدأ في التوزيع فيها هي المملكة المتحدة و السويد ، أستراليا، الدانمارك، فرنسا، فنلندا، ألمانيا، سويسرا تركيا، الولايات المتحدة تم باقي الدول بعدها .


إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً