الأحد، 24 يوليو 2016

موقع لتحميل الاف ملفات PSD الجاهزة لكل المصممين على فوتوشوب

السلام عليكم , اليوم سوف اشارككم موقع اصبحت استعمله شخصيا في الحصول على الاف من ملفات PSD . ولمن لا يعرف ماهي هذه الملفات فالامر بسيط ومعروف من قبل المصممين حيت انه عندما يقوم شخص بتصميم صورة او لوغو او ايا كان على فوتوشوب فهو يشارك ملف ذلك التصميم ان اراد ليجعل كافة الناس تعدل بسهولة على التصميم وهذا ما يفعله الموقع بالضبط فهو يشاركك الاف من التصاميم الجاهزة والتي لن تحتاج احيانا سوى 5 دقائق لتغير فيها ما تريد عكس اذا بدأتها من الصفر واخدت منك يوم كامل من العمل .
الاف التصاميم المجانية

الموقع يضم جميع انواع التصاميم سواء صور او ايقونات او خلفيات وغيرها الكثير الكثير لذلك فهو بمتابة كنز لكل من يشتغل على الفوتوشوب وخاصة من يتخده كعمل له ,لانه اغلب الصور والتصاميم هي مهنية اكتر منها للأشخاص اي هي للاستعمال المهني الاحترافي . وهناك مواقع شهيرة معروفة تقوم بنفس الخدمة ولكن اغلبها ليست بالمجان .

ملفات PSD

طريقة استعمال الموقع جد بسيطة فعند الدخول عليه من هنــــــــــا ستجد خانة للبحت يمكنك من خلالها البحت عن ما تريد ولا يهم ان تسجلت ام لا فيمكنك تحميل ما تريد بضغطة زر صغير .
تحميل مجاني

هذا كل شيء اخواني واحرصوا على البحت جيدا في الموقع ففيه الكتير من التصاميم التي قد تكسبك الكتير من المال اذا عرفت كيف تستغلها واقصد بذلك بيعها في مواقع الخدمات المصغرة للاشخاص والشركات . 

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً