الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

كورس تعليم ربح الاف الدولارات قيمته 37 دولار الان مجانا مع مدونة المطور العربي

مرحبا بكم اعزائنا زوار مدونة المطور العربي في تدوينة حصرية وجديدة اليوم حيت قررنا فيها مشاركتكم كورس اشتريته مؤخرا حول تعليم احدت الطرق لربح الاف الدولارات نعم لقد قرأتها بشكل صحيح الاف الدولارات ودلك من خلال التسويق الالكتروني حيت ستجد في هدا الكورس المميز والذي هو بالانجليزية بالمناسبة ستجد فيه بعض الطرق الرائعة لبدأ عملك الخاص على الانترنيت ودلك عبر فيديوهات وصور وشورحات جد مبسطة .
والجميل ايضا في هدا الكورس انه  ليس ضروري ان يكون لديك دومين او استضافة لتبدأ عملك الخاص بل فقط من خلال بعض الطرق التي ستشاهدها في الفيديوهات سيمكنك بدأ كسب المال . لكن كما قلنا سابقا فالكورس هو باللغة الانجليزية لدلك سيحتاج منك مترجم ما ان كنت لا تفهم اللغة الانجليزية .

اما بالنسبة لصاحب الكورس فهو شخصية جد مشهورة في العالم الرقمي ودلك لانه اول من كسب مليون دولار من خلال الانترنيت وسبق وان تطرقت عدة صحف عالمية لدلك تم لانه يعتبر من اوائل الخبراء في مجال التسويق الاكتروني واسمه هو ewen chia وهو من سنغافورة .
ويمكنكم التعرف عليه اكتر وعلى انجازاته من خلال واجهة الكورس نفسه وكما يمكنكم معرفة ما سيتضمنه الكورس ودلك من خلال  النقر هنـــــا لتوجه الى موقع الدورة الرسمي 

اما للحصول على الكورس المجاني نفسه فيمكنكم الضغط هنـــــــا وسيتم توجيهكم الى بداية الكورس وما عليكم سوى تتبع الخطوات لتتعلموا اسرار هدا المجال (التسويق الالكتروني) المربح جدا.


* ممنوع عليكم مشاركة الكورس او اعادة نشره او بيعه او التصرف فيه باي شكل من الاشكال لانه هو ضمن ملكية صاحبه وقد اخدت الموافقة بنشره منه شخصيا لدلك استفيدوا منه فقط .


◘ ! العرض لم يعد متاحا بالمجان تابعوا مدونتنا للمزيد من العروض البيدلة لكورسات مجانية

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً