الأحد، 11 فبراير 2018

اقوى عروض VPS / RDP بأثمنة خيالية ولمدة محدودة

السلام عليكم, وكما العادة جئناكم بعرض رائع جدا استفدت منه شخصيا في الحصول على VPS عالي الاداء وبمواصفات جد جيدة مقابل مبلغ خيالي مقارنة مع باقي العروض المنتشرة, هذا العرض ليس دائم بطبيعة الحال وبتخفيض لأزيد من 70 في المئة على كل طلب تختاره, وشخصيا اخترت عرض Fast VZ1 بواحد CPU و اثنان TB في الباندويث وهو ما احتاج وبطبيعة الحال هناك عروض اقوى بكثير, وباثمنة مناسبة ايضا, الدفع الشهري للعرض الذي اخترته هو 3 دولار لكن الدفع لأول شهر هو فقط دولار ونصف.
وكما تعلمون تختلف مواصفات كل عرض لذللك لن استطيع التطرق لكل التفاصيل, .ولكن ما استطيع ضمانه لكم انه الاثمنة منخفضة بشكل كبير عن باقي مزودي مثل هاته الخدمات والمعروفين حول العالم كما انه ستتوفر على مساعدة جد جيدة من فريق الدعم الخاص بالشركة للأجابة عن كل تساؤلاتك وحل مشاكلك المتعلقة بالسيرفر وهذه صورة للوحة التحكم بالحساب الخاص بي.
اما بالنسبة لمن لا يعرف حتى الان مذا نعني بالـVPS وماهي استخداماته؟ اليك هذا التعريف الوجيز.
الـVPS او ما يعرف بالـVERTIAL PRIVATE SERVER هو سيرفر / خادم وهمي او افتراضي بمعنى اصح يمتلك صفات كثيرة كالسيرفر/ الخادم الاصلي تتيح لك الحصول على صلاحيات قوية وسرعة انترنت عالية جدا متل السيرفر الحقيقي ودون عناء شراء سيرفر وتركيبه وصيانته الخ... والتي قد تكون مكلفة كثيرا لذلك فالـ VPS يعتبر افضل وسيلة لتمتلك سيرفر افتراضي خاص بك وبثمن جد مناسب سواء شهريا او سنويا, وتختلف مواصفات كل سيرفر عن الاخر على حسب متطلباتك وسعر كل واحد منهم. من استخدامات هذا النوع من السيرفرات هو مشاركة ملفات بشكل دوري وبسرعة عالية, الخصوصية التامة في اجراء اي عملية على الانترنت اي انه في غالب الاحيان لا تكون رقابة علية لا من طرف حكومات او مؤسسات بالاضافة الى استخدامات عملية اخرى كتجريب انظمة التشغيل المختلفة وتجريب اخر البرامج والتطبيقات من قبل المطورين عليه, امكانية مشاركة ملفات باحجام خيالية احيانا, الحماية ضد ضياع الملفات واستعمالات اخرى عديدة منها ماهو قانوني ومنها ماهو غير قانوني كاستعماله في القرصنة وتنفيد هجمات وما الى ذلك, لكن عموما يبقى الـVPS ضروري للغاية لعدة اسباب منها سرعة الانترنت التي لا تقل عن 100 MB في الثانية والعمل المستمر اي انه تستطيع جعله يعمل 24/24 وعلى مدار الاسبوع وايقافه في اي وقت من لوحة تحكمك دون الحاجة للقلق من اية مشاكل + الخصوصية التامة...

ومن عيوبه القليلة انه اذا لم تكن لديك معرفة كافية بادارته والتعامل معه فقد تواجه مشاكل في اصلاح اية مشكلة به كخلل في النظام او الحماية الكلملة ضد الاختراق وما الى ذلك بالاضافة الى المحدودية في التحكم والحاجة الى الترقية واضافة اموال كل مرة ستحتاج شيئ اضافي على السيرفر الخاص بك.

هذا شرح مختصر ومبسط قدر المستطاع اخواني واتمنى ان اكون وفقت فيه واذا كانت لديكم اية تساؤلات فسأكون سعيدا بالاجابة عنها, وفيما يخص رابط العرض وكما ذكرنا فستجدونه هنـــــا .

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً