الاثنين، 19 فبراير 2018

دومين بـ0.45 لسنة كاملة او 5 دولار لخمس سنوات (عرض خيالي)

السلام عليكم, كما العادة جئناكم بعرض جديد يخص مطوري المواقع للحصول على دومين جيد جدا بامتدادات جد مطلوبة عالية القيمة ومازالت اكتر الكلمات الشائعة متوفرة للحجز فيها لذلك اذا كنت تبحث عن نيش معين وتريد شراء دومين مثالي يعبر تماما عن النيش يمكنك شرائه الان.
شخصيا وجدت عدة دومينات كنت ابحت عنها صراحة, لمتجر الكتروني وموقع تحميل بل وحجزت دومين بنيش لن تجدو له متيل Islam.faith يخص موقع ديني وسأعيد بيعه وبطبيعة الحال لن يفهم قيمة هاته الدومينات الى من لديه خبرة في مجال السيو ووجدت ايضا نطاقات بكلمات من سابع المستحيلات ان تحصل عليها في نطاقات عادية كالـcom. و net. لذلك انصحكم باستغلال الموقع مادام العرض جاريا.

اما بالنسبة للإمتدادات التي لديهم فهي:
وكما ترون هناك امتدادات عليها طلب عالي جدا كـdate و trade و win وحتى stream و Download فحاولوا اقتناص افضل العروض وركزوا على ان يكون الدومين من اسم واحد.

بالنسبة الى امكانية تخصيص Dns فهو ممكن ويمكنك تغييره الى اي استضافة تريد اما نقل الدومين فليس ممكن حاليا على ما اظن (انتظر جواب الدعم التقني) كما يمكنك تخصيص استضافة لدومين الخاص بك باثمنة تبتدئ من 1.20 شهريا وفي حال استضافة وردبريس فهي اقل من دولار شهريا كما يمكنك تغيير dns الى استضافة مجانية كما سبق الذكر اذا لم ترد دفع ثمن الاستضافة.

رابط العرض من هنــــا

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً