الجمعة، 20 فبراير 2015

سارع بالحصول على RDP مدفوع لمدة شهر مجانا

مرحبا بكم من جديد على مدونتنا . اليوم ارتئيت ان اقدم لكم عرض جميل من احدى الشركات الخاصة بخدمات RDP وكالعادة قد وجدت هذا العرض بالصدفة وقررت مشاركته معكم . ولمن لا يعرف مذا نقصد بـRDP فهو اختصار لـ Remote Desktop Protocol ويقصد به بالعربية التحكم بسطح المكتب البعيد ان صح التعبير ودلك عبر نظام بروتوكول مشفر يتيح لك نقل البيانات من حاسوبك الى الحاسوب الذي تريد التحكم به ولنبسط الامر عليكم فهو يكون عبارة عن برنامج متصل بسيرفر الشركة الموفرة للخدمة او بسيرفر الخاص بك ودلك في حال كنت تملك شركة او شئ كهدا ويتيح لك هدا البرنامج التحكم في حاسوب اخر توفره احدى الشركات ويكون دلك الحاسوب بقدرات عالية كمساحة الرام كبيرة وبروسيسور كبيرة ايضا او بانظمة تشغيل مختلفة ومنها حتى الويندوز 10 .
ومجالات استعمال الـRDP هي متعددة ولكن نخص منها فقط انه يمكنك ان تفعل امور على حاسوب اخر بمواصفات عالية دون فعلها على حاسوبك وكما يمكنك الرفع او التحميل بواسطته وخاصة انه يتوفر على سرعة رفع وتحميل خيالية لدلك سيكون بديل رائع ان كنت تعاني مع حاسوبك ومن مجالات استعماله ايضا هي في الاختراق حيت يعمد الهكرز لإستعماله في اختراق بعض المواقع الحكومية لانه يكون من دولة اخرى غير دولتهم وبـIP مختلف .

كما انه من اوجه استخدام Remote Desktop Protocol الشائعة هو في مجال المساعدة وهدا غالبا ما يكون من اختصاص الشركات والتي تخصص له سيرفرات خاصة به وعلى سبيل المثال شركة Team Viewer والتي تعتمد عليه ايضا حيت تتيح لك من خلاله ان تدخل على حاسوب صديقك او اي شخص يعطيك صلاحية دلك لتقوم باصلاح مشكلة لديه او استعمال شئ من على حاسوبه .

وغالبا ما ستجدون خدمات من هدا النوع جد غالية ومكلفة وقد تفوق 30 دولار شهريا  للـ RDP الواحد لدلك فنادرا ما ستجدون عروضا متل الدي نقدم لكم اليوم والسبب كما شرحنا من قبل ان في كل عملية استعمال فانت تستخدم حاسوب حقيقي عبر بروتوكول حقيقي للشركة لدلك لا يعقل ان تجد حاسوب بمواصفات عالية وانترنيت خيالية وصيانة دورية وكهرباء لتشغيل الحاسوب المتحكم فيه واتصال دائم عبر احدى السيرفرات الخاصة بالشركات وستجده بتمن بسيط او مجانا ولهذا فتمنه غالبا هو مكلف .

والان بعد هذا الشرح المعمق والذي نتمنا ان يكون مفهوما سنمر الان الى طريقة الحصول على الـRDP المجاني لمدة شهر . وبدون اسرار فالطريقة هي عبر هذا الموقع من هنـــا والذي بعد الدخول عليه سيتوجب عليك التسجيل بمعلوماتك الحقيقية لتجاوز الخطوة الاولى والحصول على الخدمة .
وبعد دلك ستصلك رسالة علي بريدك الالكتروني بها رقم السيريال الذي ستفعل به البرنامج تم رابط تحميل البرنامج وما عليك الان سوى التحميل والبدأ في تثبيته .
وفي حال لم يعمل رابط التحميل لانه احيانا تكون هناك مشاكل به فيمكنكم التحميل من هنـــا مباشرة . وبعد التحميل والتتبيت والذي هو لا يختلف على باقي البرامج ستصلون الى واجهة متل التي بالصورة وعليكم عندها الانتضار قليلا لانه التثبيت يأخد بعض الوقت وسيتم تحميل بعض الدرايفرات المصاحبة للبرنامج ان لم تكن بحاسوبك ايضا فقط انتضر .
وبعد اكتمال تثبيت كافة البرامج التي تلزم قم بادخال رقم السيريال الدي اخدته من بريدك لتفعيل نسختك تم ابدأ استخدامك البرنامج بكل حرية ولن نشرح طريقة الان استعمال البرنامج لعدة اسباب اولها انه طريقة الاستخدام بسيطة وكما انه ليس موضوع اليوم وقد نخصص له شرح مستقبلا على مدونتنا .
هدا كل شئ واتمنى ان اكون وفقت بشرح موضوع اليوم وادا كانت لديكم اية اسئلة ساكون سعيدا بالاجابة عنها فقط اتركوها في تعليق . والى اللقاء في موضوع جديد بحول الله وقوته .

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً