الاثنين، 5 مارس 2018

استراتيجية حصرية لكسب الفين دولار بسهولة تامة 🤑🤑

السلام عليكم, موقع جديد يقدم خدمة رائعة جدا في مجال PPI او ما يعرف بالربح مقابل التنزيل, حيث يقدم لك مقابل كل الف تحميلة الفين دولار, متله كموقع ShareCash الشهير, لكن اقل تعقيدا وسيتم قبولك فيه بسهولة, كما انه يدعم تحميلات من دول عربية ولكن قيمة التحميلات منها ضعيفة, لذلك يبقى التركيز على الدول الغربية فقط وخاصة امريكا وتصل قيمة كل تحميلة منها الى 2 دولار.
وبالطبع فالامر ليس سهلا كي تحصل على تحميلات مستهدفة من دولة واحدة وبالمجان, لذلك سأشارككم الاستراتيجية التي سنعمل بها والتي جربتها شخصيا وهي ناجحة, الطريقة هي شراء ترافيك مستهدف من مواقع PTC كـNeobox وغيره حيت تدفع فقط مقابل النقرة على رابطك وثمنها زهيد جدا مقارنة مع شركات اعلانية اخرى, فببساطة اننا بعد التسجيل على الموقع من خلال هذا الرابط, سنختار موقع ضغط على اعلانات كنيوبكس او غيره الكثير من المواقع حيث سنقوم بعمل اعلان لرابط التحميل الذي اخدناه  ونستهدف دول الغربية وخاصة امريكا وبثمن 5 دولار فقط لكل 2500 نقرة.

نعم فالامر يحتاج استثمار قليل منك للعمل بهذه الاستراتيجية وثق بي الامر ناجح جدا, وستعوض خساراتك بعشرات المرات ضعفها, كما انه هذه المواقع توفر زيارات ونقرات من دول غربية مقابل 0.001 للشخص وهذا ثمن خيالي مقارنة مع شركات اعلانية اخرى سواء Facebook ads  او Native Ads او غيرها, مع انني لا انصح باستعمال فيسبوك للترويج حتى ولو استطعت جعل النقرة رخيصة بهذا الثمن لانه فيسبوك لا تقبل مثل هاته العروض وسيتم قفل حسابك.

هذه هي الاستراتيجية اخواني بشكل بسيط جدا ولا تحتاج شرح بالخطوات لانه اذا كنت لا تعرف حتى كيف تتسجل في هاته المواقع والتي التسجيل فيها سهل جدا كأنك تنشأ حساب فيسبوك فلا اظن انه ستستطيع العمل بهاته الاستراتيجية او حتى توفير ثمن الاعلان الذي هو خمس دولار. ونقطة اخيرة بخصوص التسجيل في الموقع فهو يطلب رابط موقعك الخاص واذا لم يكن لديكم موقع بدومين مدفوع فيمكنكم ادخال فقط اي رابط تعرفونه لمدونة ما او مدونة بلوجر حتى وان لم تكن في ملككم, فهو لا يطلب تفعيل او تحقق من ملكية الموقع, وبعد قبول تسجيلكم والذي يأخد ساعة الى ساعتين يمكنكم حينها حذف الدومين من حسابكم.

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً