الاثنين، 26 فبراير 2018

كيف تجعل مدونة بلوجر من صفحة بيضاء فقط لأعادة توجيه الزوار

السلام عليكم, درس اليوم هو طريقة جعل مدونة بلوجر من صفحة بيضاء فارغة وتعيد توجيه زائريها الى مدونة اخرى من اختيارك, يعني بدل ان تدخل متلا الى رابط مدونة كهاته example.blogspot.com وتجد مدونة معينة ومحتوى معين, ستجد فقط صفحة بيضاء وسيعاد توجيهك تلقائيا الى مدونة اخرى او موقع اخر, قد تسأل لما قد احتاجها؟ الامر بسيط, يمكنك استعمالها مثلا مع عروض الـCPA فكما نعلم فيسبوك وباقي المواقع الاجتماعية لا تسمح بهاته العروض لذلك ما عليك سوى نشر رابط مدونتك الفارغة وعندما يدخلون عليها سيعاد توجيههم الى عرض CPA او يمكنك استعمالها ايضا مع روابط المختصرة الربحية التي لا تقبلها فيسبوك كأدفلاي, الاستعمالات عديدة لهاته الصفحة.
ففي العادة كنا نستعمل صفحة HTML ونضعها على استضافة ما (مجانية) كي نعيد توجيه زوارنا هذا اذا لم نرد استعمال اعادة توجيه من الدومين نفسه ولكن الامر لا ينفع في اغلب الحالات خاصة مع اعادة توجيه لروابط محضورة لان فيسبوك وباقي المواقع الاجتماعية يكتشفونها, لكن الان الامر سهل نوعا ما حيث يمكنك فعل ذلك من على مدونة مجانية بدومين قابل للتغيير بسهولة, ويمكن تخصيص ما تريد فبدل اعادة توجيه تلقائي يمكن ان تضع زر متلا او اي شيء تريد. لتفهموا اكثر ما اعنيه ادخلوا على هذا الرابط وسترون شكل المدونة.

وما نحتاج لمدونة  متل التي رئينا هو فقط انشاء مدونة جديدة على بوجر تم الذهاب الى القالب تم تحرير HTML تم حذف جميع الاكواد التي ستجدون ووضع هاته الاكواد مكانها تم حفظ.
                                           

ولا تنسوا تغيير رابط المدونة الى اي رابط اخر كي يعاد توجيه اليه, هذا كل شيئ اخواني اتمنى ان اكون وفقت في شرح اليوم, والى شرح قادم بأدن الله.

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً