الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

احصل على سكريبت بروكسي جاهز من مدونة المطور العربي

اليوم نقدم لكم سكريبت بروكسي جاهز للتحميل ومجاني , وهدا السكريبت يمكنك بعد تركيبه الحصول على موقع بروكسي جاهز وبدون لوحة تحكم لان الموقع يعمل لوحده ويمكنك الربح من هدا السكريبت او الموقع عبر وضع اعلانات الخاصة بك والتي على شركة ادسنس ولمن لا يعرف مدا نعني بموقع بروكسي فمواقع البروكسي هي مواقع تسمح لك بزيارة مواقع اخرى محجوبة عن بلدك فمتلا ادا كنت تحاول استعمال احد المواقع ولكن يقول لك انه هده الخدمة غير متوفرة لبلدك عندها تقوم باستعمال موقع بروكسي عبر ادخال رابط الموقع المحجوب تم فك الحضر لانه ببساطة فالبروكسي يجعلك تتصفح المواقع كانك من بلد اوربي او غربي.

ومن مزايا هدا السكريبت ايضا انه يمكنه الاشتغال على استضافة مجانية او مدفوعة ولكن رغم هدا فانا انصح بالاستضافة المدفوعة لانه اغلب الاستضافات المجانية لا تقبل مواقع البروكسي لانها تستنزف الباندويت كتيرا ولمن ليس لديه تمن شراء استضافة فانا انصحك ايضا بالبحت عن استضافة مجانية تدعم البروكسي في جوجل وهدا الامر ساتركه لك .

وطريقة تركيب السكريبت هي جد سهلة وبسيطة لانه لن تحتاج ربط السكريبت بقاعدة بيانات فكما قلنا سابقا فالسكريبت بدون لوحة تحكم وطريقة التركيب بنسبة للمبتدئين هي جد سهلة وستجدون شرحها في صفحة شروحات ودروس .
وبالنسبة لمعاينة الموقع فتفضلو بالصورة .

وكما ترون فهو عبارة عن صفحة واحدة ويحتوي على تلات اعلانات كبيرة ستساعدك في كسب مبالغ مهمة من الموقع لانه هدا النوع من البروكسي هو جد مطلوب ولكن فقط ان ادركت طريقة تعامل معه وطريقة ارشفته لجلب ترافيك جيد (ويمكنكم مشاهدة درس كيف تؤرشف موقعك باحترافية على صفحة شروحات ودروس ايضا ) .
وبعد التحميل الملف مباشرة قم بفك الظغط عنه تم قم برفعه الى استضافتك بواسطة برنامج filezilla ان كانت استضافتك تدعم خاصية FTP او ارفعه فقط يدويا .
هدا كل شئ اتمنى ان ينال السكريبت اعجابكم واذا واجهتم اي مشاكل او اردتم طرح اي تساؤل فيمكنكم طرحه في تعليقات وساكون سعيدا بالاجابة عنه ,والى اللقاء في مواضيع جديدة بادن الله .

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً